الأحد، 5 يناير 2014
12:40 م

إطلاق أداة خاصة بالجيلبريك المقيد لنظام التشغيل iOS 7.0.4 لكن تبقى قيد التطوير!!



توصلنا بخبر صدور أداة خاصة بالجيلبريك مقيد, لكن قبل البدء بالشرح فهذا الجيلبريك يعمل فقط على أجهزة iPhone 4, بحيث أن هذه الأداة الخاصة بالجيلبريك المقيد تسمى Ragebreak, و هي تستغل ثغرة limer1n الموجودة بجهاز iPhone 4 و هي ترجع للهاكر George Francis Hotz و المعروف بإسم Geohot, بحيث أن هذا الجيلبريك يشتغل فقط على الأجهزة ذات معالج من نوع A4.
فبعد صدور نظام التشغيل iOS 7 تم قبول جهاز iPhone 4 ليتضمن هذه النسخة دون غيره من الأجهزة لما يتوفر عليه من قطع داخلية تمكنه أن يظهر بتصميم نظام التشغيل iOS 7 الأنيق.

*ملحوظة مهمة :

هذا الجيلبريك قيد التطوير أو بمايعرف Beta بعد تنزيله ربما قد تلاحظ بعض المشاكل بالتطبيقات أو Sources لأن بعض الحزم و الأدوات الموجودة بتطبيق سيديا لا تدعم هذا التحديث من نظام التشغيل.

كل ماستحتاجه هو تحميل أداة Ragebreak بمافي ذلك برنامج Java Developement Kit 7, كذلك نظام التشغيل iOS 7.0.4. بعد تحميل هذه الأدوات لم يبقى لك إلا إتباع هذا الفيديو و الذي يوضح كيفية عمل الجيلبريك على نظام الويندوز.


 

عزيزي القارئ قد تقرأ بعض المفردات و الجمل الغير مفهومة, خصوصا إذا كنت مبتدئ في عالم الجيلبريك فالمرجو قراءة هذا الموضوع و الذي يحتوي على كل ماتود معرفته عن عالم الجيلبريك و أدواته.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.


هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق